اصدقاء جبوط لكرة القدم

اصدقاء جبوط لكرة القدم

أخبار -صور -ذكريات -تهاني أفراح-تجمعات خاصة بفريق بن عزيز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاخيط جمال يقدم اعتذاره الرسمي لفريق بن عزيز +++++++++++++++++++++

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almanchou

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 28/01/2012

مُساهمةموضوع: بلاخيط جمال يقدم اعتذاره الرسمي لفريق بن عزيز +++++++++++++++++++++   الثلاثاء فبراير 07, 2012 12:58 pm

اسمحولي أن أقدم اعتذاراتي الرسمية لكل أعضاء فريق بن عزيز وهذا لتجاوزي بعض الحدود لكن أكد لكم بأن هذا التجاوز لا أبغي من ورائه سوء للفريق وأعضائه لكنني أنفعلت في بعض الأحيان وخرجت على النص فمعذرة لكم جميعا .
وهذا الإعتذار لا ينقص من قيمتي أبدا بل يزيدني فخرا واعتزازا بنفسي وشكرا
.

بلاخيط جمال

Surprised Surprised Surprised Surprised


عدل سابقا من قبل almanchou في الثلاثاء فبراير 07, 2012 9:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MCA
FOOT
avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

مُساهمةموضوع: رد على السيد المانشو ................   الثلاثاء فبراير 07, 2012 3:46 pm

أنت مدلل فريق حي بن عزيز وكبيرها وأنت من صنعت أمجاد هذا الفريق ويكفيك فخرا أن هذا المنتدى يحمل إسمك .
نعرف اعتزازك بنفسك ونعرف نرفزتك الدائمة والتي لا تفارقك أين ما ذهبت لكن نحن لا نملك قبول إعتذارك لأنك صاحب الدار والمثل يقول
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت رب المنزل
لذا يا ما نشو أنت هو صاحب هذا المنتدى تأمر وتنفذ ونحن لا نملك سوى أمر الطاعة .
شكرا لك ولأخلاقك العالية .



من التلميذ إلى أستاذه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://djabout.hooxs.com
 
بلاخيط جمال يقدم اعتذاره الرسمي لفريق بن عزيز +++++++++++++++++++++
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء جبوط لكرة القدم  :: التجمعات و الرحلات :: اخبار فريق حي بن عزيز-
انتقل الى: